Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog
قصص قصص اطفال قصص رعب

قصص قصص اطفال قصص رعب

قصص قصص اطفال قصص رعب قصص قصص اطفال قصص رعب

قصص رعب عن الاطفال

قصص رعب

 

4-قصص رعب للاطفال

قصص رعب للاطفال
قصص رعب للاطفال

 

فى زمن من الازمنه كان يوجد هناك امير من الصين يريد ان يصبح ملكا على البلاد ولكن كان هناك عقبة فكان يجب عليه الزواج حتى يصبح ملكا على الصين .
 وهنا فكر الامير وقد قرر ان يقوم بجمع فتيات المدينه حتى يقوم باختيار زوجة له منهن وهنا قامت الفتيات بالتسابق فى التحضير لكى يحضروا حفل الامير .
 وفى نفس الوقت فى مكان بعيد فى المدينه كان هناك شابه مسكينة ابنة خادمة فقيرة وبسيطة وقد كانت تلك الفتاة الشابة تحب الامير بشدة ودائما ما كانت تتخيل انها زوجته .
 وهنا كانت الوالدة المسنه حزينة على حزن ابنتها وعلى انفطار قلبها الذى تعلق بهذا الامير بشدة وبقوة وهنا قالت العجوز لابنتها انها خائفة وقلقة من ان ينفطر قلبها وقد اخبرتها ان لا تحلم كثيرا لان الامير سيقوم باختيار فتاة غنية من طبقة عالية .
 وهنا قالت الفتاة الشابة لوالدتها : يا امى لا تخافى ولا تقلقى على ، ساقوم بالذهاب الى الحفل فليس هناك ما اخاف من خسارته .
 وبالفعل قامت الفتاة بالذهاب الى الحفل وعندما ذهبت وجدت الامير يقول للفتيات سأقوم بتوزيع بعض البذور عليكن لكى تزرعوها ومن تأتى منكم بعد شهور تقدر بستة اشهر ويوجد فى يديها اجمل باقة سأقوم بالزواج منها
 وهنا كان لدى الفتاة امل كبير وقالت فى نفسها اذا قمت بذلك سيتزوجنى الامير وساصبح اسعد فتاة فى العالم وعندما حاولت الفتاة ان تقوم بزراعة البذرة ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل ولكنها لم تيأس وحاولت وحاولت ولكن فشلت فى كل مرة حاولت زراعتها وهنا مرت الشهور الستة ولم تنبت البذرة حتى .
 وحينها شعرت والدتها بالحزن وقالت للفتاة يا ابنتى لا تذهبى الى ذلك الحفل فانا اخاف عليكى من ان ينفطر قلبك حزنا فانتى لم تنجحى حتى فى انباتها

وهنا قالت الفتاة لوالدتها لا بأس يا امى سأذهب ومعى البذرة
 وعندما قامت بالذهاب الى هناك وجدت الفتيات مصطفات وقد اسطفت معهم ولكنهن معهن فى ايديهن اجمل باقات الورود وهى كانت الوحيدة التى لا تملك اى شئ سوى بذرة صغيرة والتى قد وزعها عليهن الامير .
 ولكن حينها كانت الصاعقة فقد اخبرها الامير انه يريد التزوج منا هى وهنا اصاب الجميع الدهشة وعندها قالت الفتيات كيف ذلك ايها الامير انها لم تأتى باى شئ لا باقة ورد ولا حتى فرع اخضر وهنا قال لهم الامير الحيلة وهى ان تلك البذور التى اعطاهن اياهم لا تنبت لانها بذور عقيمة وقال لهم ايضا كلكن كذبتم على ولم يصدق فيكن احدا الا هى فقد صدقت واتت ببذرتها كما هى وانا لا اريد للملكتى ملكة كاذبة انما اريد ملكة صادقة وهنا قام الامير بالزواج من الفتاة الفقيرة واصبحوا ملكا وملكة للصين
المقصود بتلك الحكاية هو :
..(ان الصدق يقوم بتجميل الفتاة اكثر مما ترتديه)..
 — — — — — — —

Share this post

Repost 0

Comment on this post